اربيلوا يقود سيارة رياضية غريبة

Large

الظهير الأيمن لفريق "ريال مدريد" الأسباني "ألفراو ألبيرو" يلفت الأنظار عند وصوله إلى أرض الملعب بسيارة رياضية غريبة.

 

في إطار استعراضي يشبه الإعلانات الاستهلاكية لأحدث وأغرب السيارات الرياضية، ظهر لاعب كرة القدم المخضرم "ألفارو أربيلو" بملعب "فالديبيباس" بمدينة "مدريد"، وذلك لحضور تدريبات فريقه "ريال مدريد" استعداداً لمجموعة من المنافسات القادمة منها مباراة السوبر الأوربي ضد "إشبيليه"، والسوبر المحلي وكذلك الليجا الأسباني وكأس ملك أسبانيا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.
وطبقاً لموقع (Wn.com) الإخباري فقد اتضح أن السيارة الرياضية التي قادها "أربيلو" هي سيارة "مورغان ذات العجلات الثلاث" Morgan 3 Wheeler التي تنتجها شركة "مورغان موتور" Morgan Motor Company البريطانية، وهي سيارة رياضية يشبه تصميمها عربات الملاهي التي يستخدمها الأطفال. وهو الأمر الذي ساهم في لفت الأنظار إلى "أربيلو" وتاكلب المصورون والمعجبون عليه لالتقاط الصور له والحصول على توقيعه خارج أرض الملعب.
من جهة أخرى فقد تم نشر الصور التي التقطت لـ "أربيلو" مع سيارته الغريبة قد تم نشرها على الحساب الخاص للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" متبوعة بتغريدة تقول "هذه هي الطريقة التي يصل بها ألفارو أربيلو إلى تدريبه اليوم، إنه لشئ مذهل" This is How Alvaro Arbeloa arrived for Training Today. This is Awsome. لتنال الصورة قدراً كبيراً من الإعجاب والسخرية في ذات الوقت من متابعي الفريق ومحبي اللاعب.



جدير بالذكر أن سيارة Morgan 3 Wheeler قد تم تصميمها وطرحها بالأسواق أول مرة عام 2011 بمبلغ يبدأ من 50.000 دولار . وهي سيارة يصل وزنها إلى 550 كغم وسرعتها 185 كم في الساعة، بمحرك 115 حصان.

 


 

 










مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013