صورة تفضح مكان اختباء سواريز العضّاض

Large

اللاعب "لويس سواريز"، المنتقل حديثا إلى "برشلونة"، يظهر في أحد الفنادق الكتالونية.

 

بعد حادثة عضه للاعب آخر خلال كأس العالم 2014 بالبرازيل وانتقاله إلى "برشلونة" وتواريه عن الأنظار، كشفت صحيفة "سبورت" الرياضية عن المكان الذي اختفى فيه "لويس سواريز"، حيث يمكث في فندق "دولتشي سيتجيس".

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يتبع حاليا خطة محددة تهدف إلى الحفاظ على مستواه الرياضي أو رفع مستوى لياقته لحين بت المحكمة الرياضية في قرار منعه من اللعب لمدة 4 أشهر.

كانت الفيفا قد اتخذت قرارا بمنع "سواريز" من ممارسة أي نشاط كروي لمدة 4 أشهر مع إيقافه 9 مباريات دولية ردا على عضه للاعب المنتخب المنافس خلال مباراة بتصفيات كأس العالم بالبرازيل.

وذكرت الصحيفة أن نادي "برشلونة" هو من اختار الفندق نظرا لما يتمتع به من مرافق تضمن ممارسة المهاجم الجديد للتدريبات حيث يوجد به حجرة رفع أثقال وأدوات رياضية حديثة إلى جانب حمامات سباحة و3 مطاعم ومساحات واسعة لممارسة النشاطات.

جدير بالذكر أن "سواريز" أمضى أول أيامه في "كتالونيا" عند حماه في " كاستيلديفيلس" حيث أكمل الأعمال الورقية والاختبارات الطبية ووقع على العقود الخاصة باتمام انتقاله من "ليفربول" إلى "برشلونة".

 

ومن المتوقع  أن يحتوي قرار المحكمة الرياضية الذي سيصدر في 8 أغسطس المقبل على تخفيض مدة العقوبة لأقل من 4 شهور مع الإبقاء على القرار الخاص بمنعه من اللعب في المباريات الدولية للمنتخب الأرغواني كما هو

.










مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013