رسميا سواريز بالبارصا

طرح اليوم نادي برشلونة الإسباني قميص الأوروجواياني لويس سواريز في المتاجر ، بعد أن تم الإتفاق الرسمي بينه وبين اللاعب من أجل الانتقال إلى صفوفه .



وسيرتدي سواريز القميص رقم 9 مع فريقه الجديد برشلونة ، وهو الذي كان يرتديه التشيلي ألكسيز سانشيز مع البارسا ، ما يعني ضمنياً ، مغادرة الدولي التشيلي لقلعة الكامب نو هذا الموسم .




وكان نادي برشلونة الإسباني قد قدم اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش ، كلاعب جديد في كتيبة البلوغرانا ، وكشف عن أنه سيرتدي الرقم أربعة مع الفريق ، لكن غرفة البلوجرانا قد كشفت بطريق الصدفة ، عن الرقم الذي سيرتديه الوافد الجديد للبلوجرانا الحارس الألماني تير شتيجن ، حيث اكتشف عن طريق الصدفة أنه سيرتدي الرقم واحد مع البارسا .



وبعد هذا الخطأ المرتكب من قبل إدارة البارسا في إعلان راكيتيتش ، فإنهم قد عادوا من جديد لتكرار نفس الخطأ ، ولكن هذه المرة مع التشيلي ألكسيز سانشيز ، والذي كانت قد تحدثت الإدارة من قبل أنها لا نية عندها لبيع سانشيز ، ولكن بتقديم الوافد الجديد سواريز بالرقم 9 ، ما يعني أن سانشيز سيغادر الكامب نو هذا الصيف .



وكانت تقارير عديدة قد ربطت الدولي التشيلي مع فريق آرسنال الإنجليزي ، والذي يسعى للتعاقد معه بمبلغ 40 مليون يورو .



وليست هذه الحادثة هي الأولى مع البارسا ولا الثانية ، بعد أن كشف جيرارد بيكي بحديثه مع مدرب المنتخب فيسنتي ديل بوسكي ، عن انتقال زميله في الفريق سيسك فابريغاس إلى نادي تشيلسي الإنجليزي ، بطريق الصدفة .











مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013