أسباب تجذب النساء لكرة القدم

http://imteyaaz.blogspot.com/

يتمتع لاعب كرة القدم بشعبية كبيرة ومعجبين كثير، وهناك 10 لاعبين تحرص النساء على متابعة المباريات التي يشاركون فيها، حتى وإن كنّ لا يعلمنّ شيئاً عنها.

Large
10

ستيفن أبياه (غانا)

ستيفن أبياه - مواليد: 24 ديسمبر 1980. - لاعب خط وسط. دائماً ما يمزق قميص منتخب بلاده بعد إحرازه الأهداف.
Large
9

سيسك فابريغاس (إسبانيا)

سيسك فابريغاس - مواليد: 4 مايو 1987. - لاعب خط وسط/ صانع ألعاب. لاعب متواضع ويتميز بالدهاء وعدم الأنانية، ووسامته تبدو ظاهرة في الملعب.
Large
8

كريستيانو رونالدو (البرتغال)

كريستيانو رونالدو - مواليد: 5 فبراير 1985. - جناح مهاجم. غني عن التعريف. لاعب متكبر ومتذمر دائماً ولا يمكن التنبؤ بما يمكن أن يفعله في الملعب. ودائماً ما تتم مقارنته بالنجم الإنكليزي ديفيد بيكهام.
Large
7

ديديه دروغبا (ساحل العاج)

ديديه دروغبا - مواليد: 11مارس 1978. - مهاجم. ديديه ليس لاعب كرة فقط، بل ناشط يدعو دائماً إلى إنهاء الصراعات في ساحل العاج وينفق مبالغ كبيرة على مستشفيات بناها. كما أنه يطمح لتحسين أدائه والاجتهاد لاستعادة نجوميته.
Large
6

فابيانو كانافارو (إيطاليا)

فابيانو كانافارو - مواليد: 13 سبتمبر 1973. - مدافع. تجاوز كانافارو عدد المباريات التي لعبها باولو مالديني مع المنتخب الإيطالي. وهو لاعب جيد وجذاب جداً كما يصفه كثيرون.
Large
5

فيرناندو توريس (إسبانيا)

فيرناندو توريس - مواليد: 20 مارس 1984. - مهاجم. شارك في نهائيات كأس العالم عام 2006، وأحرز 3 أهداف. يتميز بوسامة وجاذبية كبيرة.
Large
4

جيوفاني دوس سانتوس (المكسيك)

جيوفاني دوس سانتوس - مواليد: 11 مايو 1989. - لاعب وسط مهاجم. يمتلك ابتسامة ساحرة بالإضافة إلى أدائه المتميز في الملعب.
Large
3

جو كول (إنكلترا)

جو كول - مواليد: 8 نوفمبر 1981. - لاعب خط وسط. معشوق جماهير نادي تشيلسي وفتاهم المدلل لمهاراته وأدائه الجيد، بالإضافة إلى وسامته.
Large
2

أوجوتشي أونيو (أمريكا)

أوجوتشي أونيو - مواليد: 13 مايو 1982. - مدافع عانى هذا اللاعب في بداية مشواره في أوروبا من الهتافات العنصرية في نادي ستاندرد البلجيكي. وكان الحادث الأبرزعندما ناداه مدافع إندرلخت البلجيكي جيلي فان دام "بالقرد القذر"، وها هو أونيو الآن يسعى إلى مقاضاة فان دام.
Large
1

تيري هنري (فرنسا)

تيري هنري - مواليد: 17 أغسطس 1977. - مهاجم. بالإضافة إلى مهاراته، فهو يتمتع بجاذبية ووجه بشوش.









مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013