جميلات من وراء النجوم

بعد سبعة أيام من الآن .. سيدخل أبرز نجوم كرة القدم العالمية الصراع على أضخم وأثمن كأس في الساحرة المستديرة "" في البرازيل.

وسيتيح المشهد العالمي فرصة لبروز نجوم كرة القدم في ملاعب البرازيل بعبق شواطئ "الكوبا كابانا" .. كما ستتزين المدرجات بزوجاتهم وصديقاتهم..

وقامت تقارير إعلامية بريطانية بإدراج لائحة لأبرز الجميلات التي ستحضرن المونديال ..

1- إيرينا شايك ( - البرتغال)

ستخطف الحسناء الروسية إيرينا شايك الأنظار في ملاعب البرازيل ، حيث من المرجح أن تحضر لمتابعة مباريات نجم ريَال مدريد كريستيانو رونالدو ، حيث يعيشان علاقة حب منذ سنة 2010..

2- شاكيرا ( - إسبانيا)
على غرار آخر مسابقة كأس العالم في سنة 2010 بجنوب إفريقيا .. ستعود المغنية الكولمبية الشهيرة شاكيرا لمتابعة المونديال من المدرجات ، لكن هذه المرة بصفتها مرتبطة بالنجم الإسباني لنادي برشلونة جيرارد بيكيه ، بعدما رزقت منه بطفل أطلقا عليه اسم "ميلان".

3- برونا ( - البرازيل)
خطفت عارضة الأزياء البرازيلية الشابة برونا الأنظار في تداريب المنتب البرازيلي في الأسبوع الماضي ، حيث شوهدت من جديد مع النجم البرازيلي لنادي الإسباني نيمار دا سيلفا بعدما كانا قد أنهيا العلاقة في الأشهر القليلة الماضية .. ومن المتوقع أن تعود لمجاورة النجم البرازيلي في كأس العالم 2014..

4- أنتونيلا روكوزو ( - الأرجنتين)
تعد أنتونيلا روكوزو من أشهر صديقات لاعبي كرة القدم العالمية ، حيث تجاور نجم برشلونة وصاحب الكرة الذهبية في 4 مناسبات ليونيل ميسي ، حيث دخلت معه في علاقة منذ سنة 2008 ورزقت منه بولد يدعى تياغو ..

5- إيدورني غارسيا ألماغرو ( - إسبانيا)
خطفت إيدورني الأنظار في انجلترا رفقة الحارس الإسباني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي دافيد دي خيا وتعد من الحسناوات الأكثر إثارة في البريميرليغ

6- كارلا كومباني ( - بلجيكا)
لطالما شوهد كارلا كومباني ، زوجة النجم البلجيكي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي فانسان كومباني ، في الملاعب لتشجيعه ، حيث تشتغل في كمقدمة برامج في إحدى الإذاعات..

7- سارة كاربونيرو ( - إسبانيا)
أشهر صحفية رياضية في إسبانيا .. صديقة إيكر كاسياس ووالدة 'مارتن كاسياس' .. لطالما خلقت الجدل في إسبانيا بحكم مهنتها ..

8-يولانت سنايدر كاباو (سنايدر - هولندا)
9- دانييلا سييمان ( - إسبانيا)
10 - فاني نيغيشا ( - إيطاليا)
11- بيلار روبيو ( - إسبانيا)
12 - ميليسا ساتا ( - غانا)
13- كولين روني ( - انجلترا)










مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013