سواريز: لست غواصا ولا أخدع الحكام

 
 
يسعى لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي ونادي ليفربول، وهداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 31 هدفا، إلى تحسين صورته، والتخلص من الإنطباعات السلبية التي التصقت به في مشواره الكروي.
 
وقال سواريز في تصريحات لصحيفة "سبورتس إيلاستراتد" نقلتها صحيفة "ميرور": "لست غواصا ولا أخدع الحكام للحصول على ركلات جزاء، راجعوا البطاقات الصفراء التي حصلت عليها، كلها بسبب الاحتكاك مع المنافسين، فأنا لست غواصا، بل أتعرض للضرب والدفع من لاعبي الفرق المنافسة".
 
وأضاف المهاجم الدولي: "أسعى أيضا لتغيير الانطباع الذي ساد عن أنني شرير، لأنه من المفزع أن تقرأ كل ما يكتب أو يقال عنك، ولا تنتبه له، ونجحت في الصيف الماضي في مراجعة حساباتي، وعاهدت نفسي على التركيز في عملي فقط، ولا أسمع لما يقوله الآخرون".
 
وأتم سواريز: "الحماس يسيطر على أي لاعب داخل المباراة، ولكن هناك بعض الأمور التي أقوم بها وأندم عليها بعد نهاية اللقاءات، وقد حان الوقت للتعلم من الأخطاء".
 
وكان سواريز تخلف عن انطلاقة مشوار الليفر في الموسم الماضي، لاستمرار إيقافه بعد واقعة "عض" إيفانوفيتش مدافع تشيلسي، إضافة إلى أزمته الشهيرة بتوجيه إساءات عنصرية لمدافع مانشستر يونايتد باتريس إيفرا في مباراة الفريقين عام 2011.
 









مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013