مشاهير كرة القدم بوشوم عربية

كثر الحديت مؤخرا عن الوشوم التي يتزين بها اغلب المشاهير عبر العالم ومنهم مشاهير كرة القدم ولكن الغريب في الأمر ان تكون تلك الوشوم باللغة العربية من لاعبين لا يتقنون الحديت بها او حتى فهمها لدلك إرتأينا زوارنا الكرام ان نجمع لكم في هذا التقرير ابرز الاعبين الدين زينوا اجسادهم بوشوم عربية 


Large


علي سولي مونتاري

وشم لاعب "إي سي ميلانو" الإيطالي ولاعب منتخب غانا "علي سولي مونتاري" صدره بكتابة لفظ الجلالة "الله" وبعض الحروف العربية الأخرى . 



Large


زلاتان إبراهيموفيتش

ظهر اللاعب الدولي السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" في إحدى مباريات ناديه السابق "إنتر ميلانو" بوشم يحمل كلمة "إبراهيموفيج" على ذراعه، ليس معروفاً لماذا اختار العربية، ولكن ربما نوعاً من التجديد.

Large


سيماو باربوزا

قام اللاعب البرتغالي "سيماو باربوزا" بتكريم زوجته عن طريق كتابة اسمها "مريانة" على ذراعه الأيمن باللغة العربية.

Large


سيرغيو بوسكيتس

حيرت العبارة المكتوبة على ذراع لاعب الوسط الدولي الإسبانى "سيرغيو بوسكيتس" جميع من حاول فهمها، فكتب "بوسكيتس" عبارة "شيء لك ..الحياة في بلدي" . وقد فسر اللاعب هذه العبارة بأنها تخص جده الراحل الذي شجعه منذ صغره على لعب كرة القدم.

Large


ماركون أرنوتوفيتش

كتب لاعب نادي "فيردير بريمين" الألماني اسمه على ذراعه باللغة العربية، والطريف أن إدارة النادي الألماني حذرت باقي لاعبي الفريق إذا ما أقدم أحدهم على رسم تلك الأشياء مرة أخرى، لخوفها من انتشار"العدوى" بين اللاعبين !










مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013