لاعب كرة قدم من عالم المصارعة الحرة

لاعب كرة قدم من عالم المصارعة الحرة

   

ربما سيعاود لاعبو الكرة مثل "كريستيانو رونالدو" و"بالوتيلي"، بجانب آخرين، التفكير في استعراض عضلاتهم بعد تسجيل كل هدف بعدما يشاهدوا "أديبايو أكينفينوا" والمعروف باسم "أقوى رجل في كرة القدم".

كان اللاعب "أديبايو أكينفينوا" الذي ظهر في مباراته الأولى مع فريقه "ويمبلدون" أمام "تشيلسي"، قد لفت الأنظار بشدة نظرا لضخامة بنيانه الجسدي، رغم أنه لم يسجل أي هدف. 

ووفقا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد حصل "أكينفينوا" (32 عاما)، ذو الأصول النيجيرية، على لقب أقوى لاعب كرة قدم لقدرته على رفع أثقال بوزن 180 كلغم وهو ما يقارب ضعف وزن جسمه، وتم تسجيله في لعبة فيفا 2014 كأقوى لاعب على الإطلاق. 

وقد ساهمت قوة اللاعب البدنية  في حصوله على موقع متميز كلاعب مهاجم، يستطيع التغلب على الدفاعات في الفرق المنافسة بكل سهولة، حيث سجل خلال مسيرته 143 هدفا إلا أن ذلك كان بطريقة عنيفة، فقد سبق أن تسبب في كسر 7 عظام سبع لاعبين مختلفين كما أحدث ارتجاج 6 مرات لآخرين وأنهى مسيرة لاعب في الدرجة الثالثة بسبب كسر مباشر في الركبة، وقد ظهر لعبه العنيف في المباراة بين "تشيلسي" و"ويمبلدون" والتي انتهت بفوز البلوز بـ3 أهداف مقابل هدفين، وأحرز المصري "محمد صلاح" هدفا لـ"تشيلسي" فيما تم سحب "أكينفينوا" في الدقيقة 66 من المباراة بعدما عرقل وخنق العديد من المدافعين.

وقد مكنته شهرته الواسعة بسبب ضخامة جسده، من إطلاق ماركة ثياب تحمل لقبه وهي "الوحش".

    

جدير بالذكر أن اللاعب كانت له تجارب احترافية في اليونان وأمريكا، ولعل أشهر فريق لعب له كان "سوانزي سيتي" قبل أن يلعب في الدرجة الممتازة، وأخيرا انتقل "أكينفينوا" إلى نادي "ويمبلدون" قادما من "غيلينغهام".

 

   









مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013