فيديو ... موهبة جيمس رودريغيز في التهديف

فيديو , موهبة جيمس رودريغيز في التهديف

خرج المنتخب الكولومبي من الدور ربع النهائي، ولكن هذا لم يمنع نجمه الأول "جيمس رودريغيز" من أن يكون هداف مونديال البرازيل، تلك الموهبة في اصطياد الفرص متأصلة لديه منذ الصغر!

  "رودريغيز" الذي يلعب حالياً في الدوري الفرنسي، ضمن صفوف "موناكو"، تمكن من إحراز 6 أهداف في البطولة، ليكون هداف مونديال البرازيل 2014، ويتوج بلقب الحذاء الذهبي بشكل رسمي من الفيفا متفوقاً على كثير من الأسماء الكبيرة في تلك البطولة.
بدأ "رودريغيز" البطولة وهو لاعب غير معروف عالمياً، كل ما يعرفه عنه أغلب الجماهير أنه مهاجم واعد وتكاثرت الأسئلة حوله، هل يستطيع هذا الشاب ذو الـ23 عاماً أن يعوض النجم "رادميل فالكاو" الغائب بسبب الإصابة؟ وكانت الإجابة واضحة بأنه أفضل من "فالكاو" نفسه، حيث قدم بطولة كبيرة وكان سبباً في وصول منتخب بلاده لدور الثمانية.
لـ"رودريغيز" مقطع فيديو على الـ"يوتيوب" يظهره وهو يلعب في أكاديمية "تولمنسي"  بنهائيات "بونيفوتبول"، وهي أشهر دورة كُرة قدم تحت عمر 16 سنة، وكان عمره وقتها 12 عاماً، وخلال المباراة أحرز أهداف فوز منتخبه وبعد المباراة استضافه أحد المراسلين وقال له "رودريغيز": "أريد أن أكون محترفاً"، وهذا ما حدث بعد سنوات قليلة.

  قبل البطولة كان ثمن "رودريغيز" في السوق لا يتخطى 12 مليون يورو، حتى أن الجماهير الفرنسية قد انتقدت إدارة "موناكو" لأنها قامت بشراء اللاعب بسعر يتخطى الـ30 مليون يورو من "بورتو"، ولكن اتضح أن الإدارة الروسية للفريق الفرنسي قد اتخذت الإجراء الصحيح، وأصبح في يديها كنزاً يحوم حوله النادي الإسباني الملكي "ريال مدريد".
من أول مباراة للمنتخب الكولومبي مع اليونان، ظهر اللاعب بمستوٍ جيد وأحرز هدفاً، ثم في مباراة ساحل العاج أحرز هدفين وعاد للتسجيل في مرمى اليابان بهدفٍ واحد، ووصل إلى دور الـ 16 مع منتخبه ليُسجل في شباك أوروغواي هدفين ثم اختتم أهدافه في شباك البرازيل.

 


لم يكتف "رودريغيز" بالحذاء الذهبي فقط، ولكن الفيفا اختارته أيضاً ليكون أحد لاعبي خط الوسط في "منتخب الأحلام".

 









مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013