رحلة للفضاء هدية منتخب هولندا إذا فاز بالمونديال

imteyaaz.blogspot.com


  بعد أن انتهى بهم الحال في مركز الوصيف في ثلاث بطولات مختلفة، فمن الإنصاف أن نقول إن "هولندا" هو المنتخب الأكثر رغبة في الفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم، خاصة وأنهم كانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب في النسخة الماضية، قبل أن ينهي الإسبان أحلامهم بهدف "إنيستا" الشهير في المباراة النهائية بجنوب إفريقيا.
ولإعطاء لاعبي الطاحونة الهولندية المزيد من الثقة والدعم، أعلنت شركة الخطوط الجوية الهولندية Ruimtevaartbedrijf SXC عن جائزة خاصة لـ23 لاعباً من المنتخب الهولندي، تتمثل في رحلة مثيرة للفضاء الخارجي، في حال تمكنوا من تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، وهو ما يضمن لهم الفوز ببطولة كأس العالم تلقائياً.

  تقرير موقع "الإندبيندنت" أشار إلى أن العرض المغري مستوحى على ما يبدو من هدف "فان بيرسي" التاريخي في مرمى منتخب "إسبانيا" بعد أن طار في الهواء بطريقة غير قابلة للتصديق ليسجل هدف التعادل الذي ساهم في قلب المباراة رأساً على عقب، وانتهائها بفوز الطاحونة الهولندية بـ5 أهداف مقابل هدف واحد.
"ميشيل مول" المؤسس المشارك لشركة الخطوط الجوية صرح لوسائل الإعلام الهولندية قائلاً "كشركة هولندية، نحن فخورون بالإنجازات التي يحققها المنتخب البرتقالي في البرازيل حالياً، وبفضل أدائهم المذهل يجب أن يحصلوا على هدية استثنائية لم تحدث من قبل".
وأكمل "ميشيل" حديثه موضحاً "نحن سنصطحب اللاعبين في رحلة مثيرة على ارتفاع 103 كم عن سطح الأرض، وبطبيعة الحال، سيتواجد لويس فان غال بصحبة 23 لاعباً آخرين في حال نجحوا في الظفر بلقب البطولة".

  جدير بالذكر أن شركة SXC تخطط لإطلاق رحلات فضائية تجارية في وقت قريب، مما يعني أن "روبين" وزملاءه قد يكونون أول اللاعبين في تاريخ رياضة كرة القدم ممن يذهبون إلى الفضاء الخارجي بحلول عام 2016.

 

 









مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013