لاعب كرة يؤرخ هزيمته بوشم

 لاعب كرة يؤرخ هزيمته بوشم

بعد الخروج من كأس العالم على يد البرازيل، قرر هذا اللاعب أن يؤرخ "سنتيمتر الخروج  من المونديال" بوشم!

 

قام "ماوريتسيو بينيلا" هداف المنتخب التشيلي برسم وشم أسفل ظهره، ليؤرخ به إخفاقه تسجيل هدف مهم في مباراة تشيلي أمام البرازيل في ربع نهائي كأس العالم 2014.

فقد فشل "بينيلا" في تسجيل ركلة ترجيح، حيث اصطدمت الكرة بالعارضة، في المباراة التي فاز بها منتخب البرازيل ليصعد إلى النصف نهائي، ويعود منتخب تشيلي إلى بلاده بعد خروجه من كأس العالم.

وقد صرح "بينيلا" أن هذه اللحظة ستبقى في قلبه جرحا لا يندمل، ولذلك سيؤرخها بجرح آخر فوق جسده عن طريق حفر وشم، يمثل صورة الهدف الضائع وجملة "المجد بعيد بسنتيمتر واحد" One centimeter from glory، وهي المسافة التي ابتعدت فيها الكرة عن الدخول في المرمى، وفقا للـ"ديلي ميل".

كما رسم "بينيلا" وشما آخر على جانب جبهته كتب فيه Blessed For Life، ويقول اللاعب الشهير بحسرة: "لا أستطيع أن أتوقف عن التفكير فيما كان قد يحدث لو كانت الكرة قد ابتعدت قليلا لمسافة سنتيمتر واحد لأسفل ودخلت المرمى".


 

وقد تسبب فقدان هدف "بينيلا" وما تبعة من خروج تشيلي من كأس العالم، في حزن عارم لملايين المواطنين التشيليين الذين يسبب لهم منتخب البرازيل عقدة حقيقية، بعد خروج تشيلي من كأس العالم للمرة الرابعة بسببه، فقد تقابل الفريقان ثلاث مرات سابقة في نهائيات كأس العالم، مع البرازيل، وقد فازت الأخيرة  في بطولة 1962 في تشيلي، ثم في فرنسا 1998 وفي جنوب أفريقيا 2010، وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي يتغلب فيها المنتخب البرازيلي على نظيرة التشيلي في نهائيات كأس العالم.

 

 









مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013