موضة جديدة في ملاعب روسيا بالنسبة للفتيات

Large

تقرير يشير إلى ضرورة تعري مشجعات كرة القدم في "روسيا" من ملابسهن بشكل كامل كإجراء أمني قبل السماح لهن بدخول الملعب.

 

ندد أنصار الروسية "إيكاترينا ستيبانوفا" البالغة من العمر 26 عاماً بالمعاملة السيئة التي تعرضت لها لحضور مباراة كرة قدم في "كازان"، المدينة التي ستستضيف فعاليات بطولة كأس العالم 2018، حيث تعرضت لتفتيش ذاتي وتم تجريدها من ملابسها بالكامل كإجراء احترازي من قبل الضباط الذكور، على الرغم من وجود ضباط نساء في ملاعب كرة القدم في "روسيا".
تقرير موقع "ديلي ميل" الإخباري أشار إلى أن الجهات الرسمية المسؤولة عن تأمين المباراة رفضت الاعتذار عما حدث، مؤكدة أن الضباط لم يرتكبوا أي خطأ بإرغام المشجعة على التعري من ملابسها لتفتيشها، بينما لم يتم تأكيد ما إذا كان هذا الأمر سيتم تعميمه في المستقبل، وسيشمل النساء الأجنبيات القادمات لمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم في "روسيا" بعد 4 سنوات من الآن.
مشجعو نادي "سبارتاك موسكو" الروسي أكدوا اتباع نفس الإجراء معهم خلال مباراة فريقهم مع نادي "روبين كازان"، بينما أكدت "إيكاترينا"، ملكة جمال نادي "موسكو"، أن القوات المسؤولة عن تأمين المباراة طلبت من بعض الجماهير التخلص من ملابسهم بشكل كامل، بما في ذلك الملابس الداخلية.

 


الأخبار المنتشرة أشارت إلى أن عملية التفتيش استمرت لمدة 10 دقائق تقريباً، وأرغمت جميع الفتيات على خلع ملابسهن بالكامل، مما عرضهن لموقف محرج ومسيء مخالف لدستور الدولة، وهو الأمر الذي دفعهم لمحاولة استعادة كرامتهم من خلال نادي المشجعين الرسمي لسلك النهج القانوني.
التقرير أشار إلى أن كل فتاة كان يتم تفتيشها من قبل 3 إلى 4 أشخاص ولمدة زمنية قد تصل لـ10 دقائق، حيث تم اصطحابهم إلى غرفة للتفتيش وأخبرهم الضابط المسؤول عن العملية بضرورة خلع الملابس كاملة والوقوف بشكل عاري تماماً.

 









مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013