رئيس اتحاد كرة القدم الألماني يعترف بتعرض كأس العالم لأضرار

رئيس اتحاد كرة القدم الألماني يعترف بتعرض كأس العالم

   

عادة ما يتعامل الأشخاص مع الأشياء الثمينة بحرص بالغ حتى لا تتعرض لأضرار، لكن يبدو أن لاعبي المنتخب الألماني لم يكترثوا كثيرا لذلك أثناء حملهم لكأس العالم الذهبي والذي حصلوا عليه أخيرا بعد غياب طويل، حيث كشف رئيس اتحاد كرة القدم الألماني أمس أن الكأس تعرض لأضرار أثناء احتفالات اللاعبين بالفوز على الأرجنتين في نهائي البطولة بالبرازيل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن "ولفغانغ نيرسباخ"، رئيس الاتحاد، اعترف بأن قطعة من الكأس انكسرت أثناء استعراض اللاعبين للكأس أمام المشجعين في الاحتفالات التي أقيمت في شوارع ألمانيا.

وأضاف "نيرسباخ" أنه لا داعي للقلق من وقوع ذلك الجزء الصغير، موضحا أن الاتحاد لديه خبراء قادرين على حل تلك المشكلة وأنه تم إجراء تحقيق لمعرفة المتسبب في الحادث المؤسف لكن لم يتم الوصول إلى نتائج.

جدير بالذكر أن الكأس الأصلي تم تصميمه بواسطة الفنان الإيطالي "سيلفيو غازينغا" وتم تقديمه للعالم في عام 1974 ويزن 5 كلغم مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط بنسبة 75% ويقدر سعره بـ8 ملايين جنيه إسترليني.

    

ولحسن الحظ فقد حصلت ألمانيا على نسخة مقلدة تم استخدامها في الاستعراضات التي جابت شوارع العاصمة الألمانية "برلين" للاحتفال بالإنجاز التاريخي.

 

   









مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013