اسوأ القمصان في كرة القدم

حاولت بعض الفرق تصميم الزي الخاص بها بطريقة مختلفة وأكثر احترافية إلا أنها فشلت في ذلك وخرجت لنا بأسوأ الأزياء الرياضية في التاريخ.. وللتعرف على أسوأ القمصان التي ظهر بها لاعبو كرة القدم منذ بداية اللعبة وحتى الآن، تابعوا معنا السطور التالية: 

1

طقم باليرمو الوردي

اشتهر نادي باليرمو الإيطالي بارتدائه للون الوردي حيث تم تصميم القميص ببساطة شديدة، ولكن ما يعيبه حقاً هو اللون الذي لا يعبر إطلاقاً عن اللعبة أو عن الفريق نفسه.
2

زي الكاميرون المكون من قطعة واحدة

صدق أو لا تصدق، ارتدى لاعبو المنتخب الكاميروني زيهم المعتاد ذو اللون الأخضر والأحمر ولكن هذه المرة كان الزي بالكامل مكون من قطعة واحدة، نعم فالشورت والقميص مرتبطين ببعضهما البعض وغير منفصلين، وبعد حادثه القمصان بدون أكمام في كأس الأمم الأفريقية 2002 رفض الفيفا هذا الزي في كأس العالم واضطر الفريق لتغيره.
3

قميص حارس مرمى أستون فيلا في التسعينيات

ارتدى حارس أستون فيلا هذا القميص ذو الألوان الزاهية بهدف تشتيت تركيز المهاجمين أمام مرماه، ولكن كان للقميص تأثير عكسي حيث نبه المهاجمين لموقع الحارس مما سهل من مهمتهم في إحراز الأهداف، إنه واحد من أسوأ الأزياء في عالم كرة القدم بلا شك.
4

زي آرسنال الاحتياطي في أوائل التسعينيات

من المعروف أن نادي آرسنال الإنكليزي يشتهر بتغيير زيه الاحتياطي كل عام ويستخدم النادي ألوان غريبة نوعاً ما وغالباً ما تكون اختياراته غير موفقة، ولكن هذا الزي الذي ظهر به الفريق في أوائل التسعينيات كان الأسوأ في تاريخهم بدون نقاش.
5

قميص بوخوم في عام 1997

ربما يناسب هذا الزي الفرق الرياضية التي تظهر في مسلسلات الكارتون مثل كابتن ماجد، ولكن أن يستخدمه فريق كرة قدم في البطولة المحلية.. فهذا هو الجنون بعينه.
6

زي نوتس كاونتي الاحتياطي في عام 1994

بدا زي فريق نوتس كاونتي في عام 1994 كما لو أنه تم تصميمه في محل خياطة خاص بالجوارب والسراويل القصيرة !.
7

قميص برمنغهام سيتي في 1992

ربما الزي الأسوأ في تاريخ كرة القدم، حقيقة يبدو القميص كأنه صورة مطبوعة من لعبة فيديو قديمة يعود تاريخها لأوائل الثمانينيات.
8

قميص نورويتش سيتي الرئيسي في عام 1992

لا نجد وصف دقيق لهذا القميص، ولكن يكفي أن نخبركم أن الفريق اشتهر في هذه الفترة باسم "براز الطيور" نظراً لشكل القميص الكوميدي.
9

الزي الرئيسي لهال سيتي في عام 1992

صمم هذا القميص بناء على لقب "النمور" الذي اشتهر به الفريق في هذه الفترة، ولكن نستغرب كيف وافقت إدارة النادي على هذا الزي الذي تسبب في تلوث بصري حاد في الملاعب الإنكليزية.
10

خورخي كامبوس كأس العالم 1994

بالرغم من إن كامبوس اشتهر بملابسه الغريبة طوال مشواره الكروي، إلا أننا لا نجد التعليق المناسب على هذا الزي الذي ظهر به في كأس العالم 1994، ولذلك سنترك لكم حرية التعليق.









مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الرياضة

المباشر

رياضة عالمية

فيديوهات

قنوات بين سبورت

قنوات رياضية

جميع الحقوق محفوظة ©2013